تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

صور مسربة: تويوتا جي آر كورولا تصل قريبًا للتجار في بعض الأسواق – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات


السيارات – تعتبر سيارة تويوتا جي آر كورولا سيارة جديدة هاتشباك مثيرة بقوة 300 حصان. وستقدم في بعض الأسواق مثل السوق الأمريكي حيث تعتبر سيارة مرتقبة بشدة هناك. وأمرت تويوتا بعدم تلقي الكثير من الحجوزات على السيارة قبل وصولها بوقت طويل. وقال جاك هوليس ، نائب الرئيس الأول لعمليات السيارات تويوتا : “لدينا أماكن للحجز في الوقت الحالي ، وأجزاء من البلاد يتم فيها تلقي العديد من الطلبات ، ولكن علينا التوقف”.

كما اتخذت تويوتا موقفاً بشأن الطرازات في الماضي ، والتي كانت أقل في الاثارة ولم تحصل على ثقة المشترين. وسنرى كيف سيتلاشى هذا مع السيارة الجديدة بداية من أكتوبر ، حسب ما تسرب في صورة لما يبدو أنه مذكرة داخلية في شركة تويوتا.

والتقط الصورة موظف في أحد وكلاء تويوتا. ومع ذلك ، لم يتم تأكيده حتى الآن . ويسرد التقرير سيارات تويوتا التي ستصل في المنطقة ، جنبًا إلى جنب مع الشهر الذي ستصل فيه. والمهم أن جي آر كورولا ستصل الي وكيلها في جنوب كارولينا في أكتوبر المقبل. ولم يتم تحديد مكان تصنيع السيارة أو وقت بدء الانتاج .

ويتم تصنيع تويوتا جي آر كورولا في مصنع الشركة في اليابان حيث من المقرر تصنيع 6500 نسخة في نهاية هذا العام. وفي العام المقبل سيتم تصنيع 8000 نسخة في اليابان.

 


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة