تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

عائلة فولكس فاجن توران: المواصفات والأسعار في الجزائر

[ad_1]

الجزائر – تقدم لكم Dzair Daily في هذه النسخة الجديدة يوم الأحد 7 أغسطس 2022 ، كافة التفاصيل المتعلقة بسيارة عائلة فولكس فاجن توران ، من حيث سعرها وخصائصها.

قدم تاجر سيارات متعدد العلامات التجارية نموذج عائلة العملاق الألماني. في هذه المقالة ، سيكون لديك مزيد من التفاصيل حول خصائص وسعر عائلة فولكس فاجن توران في الجزائر. بادئ ذي بدء ، تجدر الإشارة إلى أن المهتمين يمكنهم الحصول على السيارة التي أثارت عن طريق رخصة المجاهدين. ولهذه الغاية ، تجدر الإشارة إلى أن الشهادة المذكورة تسمح للمشترين بالاستفادة من العديد من المزايا.

في الواقع ، تعد Touran واحدة من آخر سيارات MPV المدمجة في الإنتاج. ظهرت في كتالوج فولكس فاجن عام 2003 ، وهي متوفرة في 5 و 7 أماكن. علاوة على ذلك ، يتميز النموذج المعني بتشطيبات عالية الجودة ومعدات عالية التقنية. سمح ذلك لها بالحصول على ميزة تنافسية على رينو سينيك وسيتروين سي 4 بيكاسو.

علاوة على ذلك ، دخلت السيارة المنافسة مع نظيراتها في فئة سيارات الدفع الرباعي. في الواقع ، تلبي توران تمامًا احتياجات العائلات التي تبحث عن الحجم والمساحة على متنها والأسطح الزجاجية الجميلة. في أعقاب ذلك ، تم رفض النموذج المذكور في الجيل الثاني في عام 2010. وكذلك في الجيل الثالث في عام 2015.

إليكم سعر فولكس فاجن توران 2022 في الجزائر

بادئ ذي بدء ، نلاحظ أن ملف عائلة توران آر لاين محرك 2.0 TDI بقوة 150 حصان. بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات. بالإضافة إلى المعدات الأخرى التي توفر الراحة والأمان لسائقي السيارات. على وجه الخصوص ، عجلات معدنية بحجم 17 بوصة.

تسمح السيارة المعنية أيضًا لحاملها بالاستفادة من سقف بانورامي وشاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات. ناهيك عن التكييف ، نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS). في الواقع ، هذا النظام يجعل من الممكن تقليل قفل العجلات. هذا من شأنه أن يحد من الانزلاق في حالة الفرملة الشديدة. بالإضافة إلى نظام التثبيت الإلكتروني (ESP).

بالتفصيل ، يعد برنامج الثبات الإلكتروني (ESP) جهازًا لمساعدة القيادة. ويهدف هذا النظام بعد ذلك إلى تحسين تماسك السيارة ومسارها. خاصة على الأرض الرطبة. هذا ما أوردته وسائل الإعلام الآلية سيارات تعيش. أما بالنسبة لسعر هذه الآلة ، فإن فولكس فاجن يُعرض Touran 2022 في الجزائر بسعر 1100 مليون سنت.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى