تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

توسان تساعد في هيونداي تجاوز 15 مليون سيارة مبيعاً في الولايات المتحدة الأمريكية – السيارات الموقر أي

[ad_1]


15

السيارات – أعلنت شركة هيونداي للتو عن إنجاز هام بيع سيارتها رقم 15 مليون في الولايات المتحدة. وتم بيعها في نيويورك. لقد كانت رحلة رائعة لشركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية منذ دخولها سوق الولايات المتحدة في عام 1986. وفي ذلك الوقت ، صنعت هيونداي اسمها لنفسها من طرازات اقتصادية ميسورة ، التكلفة إلى تفتقر إلى التصاميم الجذابة. ولكن الامور مختلفة جدا اليوم.

وأول سيارة هيونداي تم بيعها في الولايات المتحدة كانت إكسيل. وعلى مر السنين ، أصبحت هيونداي واحدة من أسرع شركات صناعة السيارات نموًا في الولات المتحده ومادّة الارج 11 كانت فقط اشدت تشكيلة هيونداي ، بما في ذلك اضافة ثلاث quent هذه الموديلات: كونا إيونيك في قيادة السيارة 5.

وفي عام 2005 ، افتحت هيونداي أول منشأة تصنيع لها ، ويعمل بها حوالي 3400 شخص. وفي وقت سابق من هذا الشهر ، كدت شركة صناعة السيارات خططها لبناء مصنع جديد لإنتاج بطاريات السيارات الكهربا وسيفتح أبوابه في عام 2025 وسيوفر 8100 وظيفة جديدة. صفقة إلى خلق فرص العمل ، تبرعت هيونداي بمبلغ 200 مليون دولار من خلال برنامج Hyundai Hope on Wheels ، الذي يم osing الط

ومع تواجد 820 موزعاً لها في الولايات المتحدة وأكثر من 738000 سيارة تم بيعها في عام 2021 وحده ، لم يكن مستقبل سوق هيونداي في الولايات المتحدة أفضل من أي وقت مضى. وقال راندي باركر ، الرئيس التنفيذي لشركة هيونداي موتور أمريكا: “لا يمكنني التفكير في طريقة أفضل لاختتام عام 2022 من الاحتفال ببيع هيونداي رقم 15 مليون في الولايات المتحدة”.

وضاف: “على مدار ال ief 36 العامة ، عززت هيونداي مجموعة منتجاتها ، وحصتها في السوق ، ل خامس أعلى علا ونحن متحمسون مسعافون المزيد من النمو في عام 2023 وما بعده – خاصة وأنا نسعى لمواصلة توسيع خط sac مسارات المركبات الكهربا

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى