تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

متابعة شبكة الطرق في مكة وقطار المشاعر المقدسة استعداداً لموسم الحج – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


متابعة شبكة الطرق في مكة وقطار المشاعر المقدسة استعداداً لموسم الحج

السيارات – تفقد وزير النقل السعودي صالح الجاسر شبكة الطرق في منطقة مكة المكرمة والاستعدادات الجارية لاستقبال ضيوف الرحمن القادمين لأداء فريضة الحج لهذا العام. وجاء تفقده لمتابعة الأعمال للتأكد من تسهيل حركة التنقل لقاصدي الأماكن المقدسة. كما وقف على سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية والتطويرية للوزارة.

كما تابع من جانب آخر جاهزية قطار المشاعر المقدسة. وتفقد محطات الركاب والخدمات المقدمة لضيوف الرحمن؛ موجهًا بتكثيف الأداء ومضاعفة الجهود، وذلك استعدادًا لموسم الحج 1443.

وقال وزير النقل تعليقاً على هذه الزيارات : ” أسعدني إنهاء أعمال الصيانة وتكامل الجاهزية لشبكة الطرق لاستقبال ضيوف الرحمن القادمين لأداء مناسك الحج. وما تم يعمل على تسهيل حركة التنقل لقاصدي المشاعر المقدسة وفق أعلى معايير الجودة والسلامة . وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة في تقديم أفضل الخدمات لمستخدمي شبكة الطرق من الحجاج والمعتمرين والزوار.

وأضاف : ” سعدت اليوم وزملائي بالوقوف على مستوى الجاهزية لقطار المشاعر المقدسة. وهو يتكامل مع بقية الخدمات التي تقدمها منظومة النقل في حج هذا العام؛تنفيذا لتوجيهات مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي العهد نحو تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن وتسهيل حركة تنقلهم بكل يسر وأمان.

 

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى