تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
تجارب قيادة

مراجعة بي ام دبليو الفئة الرابعة 2023: المواصفات والمميزات والأسعار – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


مراجعة بي ام دبليو الفئة الرابعة 2023: المواصفات والمميزات والأسعار

السيارات – تقدم بي ام دبليو الفئة الرابعة 2023 نفسها في فئة السيارات الفاخرة المدمجة كخيار مميز على قدر كبير من الفخامة والقوة بأسلوب قيادة رياضي وتصميم فريد يجذب الأنظار إليها في كل مكان، واليوم سنعرفك عليها خلال مراجعتها.

التصميم

بي ام دبليو الفئة الثالثة

يشعرك التصميم الخارجي لسيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة 2023 بالتميز على الفور نظراً لشبك الكلى الكبير الذي أصيح يسيطر على المظهر الأمامي، بالإضافة إلى وجود اثنين من مصابيح LED النحيفة التي تزيد من الطابع الحاد في المقدمة.

بي ام دبليو الفئة الثالثة

ومن الجوانب، نرى تصميم سقف كوبيه مع أربعة أبواب وعجلات رياضية تقدم المزيج الأفضل بين المتعة والعملية، وتبرز الرياضية في تفاصيل بسيطة مثل منافذ التهوية الجانبية خلف العجلات الأمامية، والخطوط الانسيابية البسيطة الممتدة من المصابيح الخلفية حتى إشارات LED الخلفية الواقع أسفل جناح بسيط مدمج في حقيبة الأمتعة أعلى مشتت هوائي كبير يحيط به اثنين من أنابيب العادم.

المقصورة والتقنيات

بي ام دبليو الفئة الثالثة

أما فخامة المقصورة الداخلية، فهي تظهر في قدومها بمستوى مبهر من الفخامة، والذي ينعكس عبر كسوة جلدية كاملة لمختلف المقاعد والأبواب والكونسول الوسطي، إضافة إلى لمسات وزخارف معدنية مختلفة في كافة الاتجاهات مع التركيز على تقديم تجربة ركوب متزنة بين التوجيه الدقيق والراحة.

تشمل التقنيات هنا شاشة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة تعرض بشكل مريح وتفاعلي أهم تفاصيل الأداء للسائق، بالإضافة إلى شاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة مع نظام المعلومات والترفيه المتقدم. بالإضافة إلى منافذ USB ودعم Apple CarPlay و Android Auto لاسلكي، مع خيار الحصول على نظام الصوت المتميز Harman Kardon، والشحن اللاسلكي، والواي فاي، وتكييف الهواء ثلاثي المناطق.

الأمان 

فيما يتعلق بالسلامة، حصلت سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة 2023  على تصنيف 5 نجوم في اختبار السلامة الصارم Euro NCAP ومزودة بمستوى عالٍ من تكنولوجيا السلامة، بما في ذلك كاميرا الرؤية الخلفية التي تراقب مستوى انتباه السائق على الطريق، ورحلة تكيفية. التحكم، التحذير من الاصطدام الأمامي، كشف المشاة، الكبح في حالات الطوارئ أنظمة أمان نشطة أوتوماتيكية تغلق النوافذ وتربط أحزمة المقاعد تحسباً لوقوع حادث وتستخدم مستشعرات ركن أمامية وخلفية لاكتشاف النقاط العمياء.

الأداء والمحركات

هذا ويعتمد أداء سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة 2023  على 4 خيارات مختلفة للمحركات، لذا فإن الفئة الأولى بها محرك 4 سلندر سعة 2 لتر وبقية الفئة بها محرك 6 سلندر، وإليك أنواعها:

  • 4 سلندر توربيني 2 لتر بسعة 255 حصان ومتوسط ​​استهلاك وقود 12.75 كم/لتر
  • محرك 6 سلندر 3 لتر تيربو بقوة 382 حصاناً ومتوسط ​​استهلاك وقود 11.2 كم/لتر.
  • 6 سلندر 3 لتر تيربو بسعة 473 حصان، متوسط ​​استهلاك الوقود 8.29 كم/لتر
  • 6 سلندر 3 لتر تيربو بسعة 503 حصان ومتوسط ​​استهلاك للوقود 8.2 كم/لتر

الأسعار

هذا ويبدأ سعر سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة 2023 من 262،000 ريال سعودي شاملاً الضرائب، و 45،600 دولار أمريكي دوليًا.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى