تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

هربرت ديس يفقد منصبه كرئيس مجلس إدارة فولكس فاجن ويحل محله أوليفر بلوم – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


هربرت ديس يفقد منصبه كرئيس مجلس إدارة فولكس فاجن ويحل محله أوليفر بلوم

السيارات – تستمر التغييرات في فولكس فاجن ، لكنها وصلت الآن إلى أعلى منصب قيادي حيث تم تعيين أوليفر بلوم رئيسًا جديدًا لمجلس إدارة المجموعة. وسيتولى بلوم المنصب في الأول من سبتمبر ، بينما يظل أيضًا رئيسًا لمجلس إدارة بورشة. وفي الوقت نفسه ، سيستقيل هربرت ديس باتفاق متبادل.

ولا يزال من غير الواضح كيف كانت الأمور ، لكن ديس ظل تحت الضغط لمدة عام تقريبًا . واجتمعت اللجنة التنفيذية لمجلس الإشراف العام الماضي لتقرير مستقبله. ونجا ديس من تلك المعركة ، لكن يبدو أن مجهوده السابق ذهب عبثًا لأنه خرج الآن من الشركة.

وقد شكر هانز ديتر بوتش ، رئيس مجلس الإشراف ، دييس والدور الذي لعبه في تحويل فولكس فاجن إلى قوة كهربائية للقرن الحادي والعشرين. كما صرح ، “خلال فترة عمله كرئيس لمجلس إدارة علامة سيارات الركاب فولكس فاجن ورئيس مجلس إدارة المجموعة ، لعب هربرت ديس دورًا رئيسيًا في دفع تحول الشركة للكهرباء. وباتت المجموعة وعلاماتها التجارية قابلة للحياة في المستقبل. ويتم تعزيز قدراتها الابتكارية وقوتها “. وأضاف أن المدير التنفيذي المنتهية ولايته لم يوجه الشركة فقط من خلال ظروف مضطربة للغاية ، ولكنه طبق أيضًا استراتيجية جديدة بشكل أساسي.

كما قال: “ابتكر ديس عددًا من أفكار المنتجات المبتكرة ، وأعاد تصميم تشكيلة منتجاتنا . كما ركز بشكل واضح على التنقل الكهربائي.” كما نسبوا إليه الفضل في ” التغييرات التنظيمية التي أدت إلى تحقيق استقلال إقليمي أكبر.

وقد صنع ديس عددًا من الأعداء خلال فترة ولايته التي دامت أربع سنوات. وقد ضغطت عائلات بورشة وبوتش القوية من أجل التغيير . ويبدو أنهم نجحوا في ذلك لأن ولاية ديس لم يكن محددًا لها الانتهاء حتى عام 2025.

 

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى