تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

السيارات: ماركة إيطالية تعد بخفض أسعار السيارات في الجزائر

السيارات – ستشهد أسعار السيارات انخفاضًا أخيرًا بفضل هذه العلامة التجارية الإيطالية التي ستنطلق قريبًا في سوق السيارات في الجزائر. سنقدم لك جميع التفاصيل حول هذا الموضوع في هذا المقطع في 21 أغسطس 2022.

كما تعلم ، يجذب سوق السيارات DZ انتباه العديد من المستثمرين الأجانب. خاصة الشركات المصنعة الأوروبية والآسيوية. في آخر الأخبار ، أعربت علامة تجارية إيطالية عن عزمها الدخول في شراكة مع الجزائر في هذا القطاع ، وقررت حدوث انخفاض كبير في أسعار السيارات.

هذا في الواقع ما أعلنه مدير تطوير المبيعات لقطع غيار الشركة المصنعة Iveco في الجزائر. في بيان نشره الموقع المتخصص سيارات لايفوأكد المسؤول اهتمام الشركات الإيطالية بالسوق الجزائري. هذا الأخير ليس واعدًا فقط من حيث الطلب. موقعها الجغرافي الاستراتيجي يجعل الجزائر دولة قريبة من إيطاليا.

ومع ذلك ، أشار المتحدث الرسمي إلى وجود بعض المعوقات التي تضر بنشاط الاستثمار على التراب الجزائري. لعلاج هذا ، اقترح بعد ذلك بعض الحلول. مثل منح الامتيازات للمستثمرين الأجانب لضمان تحقيق شراكة مربحة.

بالإضافة إلى تسهيل إجراءات منح العقارات الصناعية ومنحها مزايا ضريبية. وشدد المتحدث كذلك على ضرورة إزالة العقبات البيروقراطية. بالإضافة إلى ذلك ، أصر المتحدث أيضًا على ضرورة الالتزام بزيادة حجم الإنتاج. والتوجه نحو التصدير. وذلك أثناء مراجعة معدل التكامل.

العلامات التجارية الإيطالية جاهزة لاستكشاف سوق السيارات الجزائري

بالإضافة إلى ذلك ، قال المدير أن العلامات التجارية الإيطالية تمثل حاليًا 8٪ من الإجمالي سيارات الركاب والمرافق في الجزائر. الآن ، أظهر المصنعون الإيطاليون الآخرون استعدادهم لدخول السوق الوطنية.

وفقًا لممثل Iveco ، فإن علامة Fiat التجارية هي التي تقدم نسبة سعر جيدة للجودة. هذا النطاق القوي وغير المكلف ، وفقًا للمتحدث نفسه ، في متناول الطبقة الوسطى.

اما السيارات الايطالية نهاية عالية، مثل ألفا روميو ، أشار المدير التنفيذي إلى أن تسويقهم ممكن أيضًا. خاصة وأن فئة من الجزائريين تشتري بالفعل منتجات مماثلة. مثل مرسيدس أو أودي أو حتى مجموعة BMW.

أما بالنسبة لل المركبات التجارية ومركبات البضائع الثقيلة ، مثل آلات العلامة التجارية Iveco ، قال المتحدث إنه بالإضافة إلى جودتها الجيدة ، فإن هذه المركبات لديها فرصة كبيرة للتركيب في البلاد. خاصة وأن تجربة استيرادها كانت ناجحة للغاية مع شركات الأشغال العامة الوطنية الكبيرة.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة