تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
سيارات جديدة

تعرفوا على إصدار تويوتا فينزا نايت شيد لعام 2023 – عالم السيارات

قدمت تويوتا سيارة فينزا مع مجموعة نقل حركة هجينة في 2022، والتي جلبت معها نهجًا جديدًا للأناقة والراحة في فئة CUV متوسطة الحجم، مع تقديم أداء عال واقتصاد في استهلاك الوقود قدّر بـ39 ميلا في الغالون. بالنسبة لعام 2023، ستأتي تويوتا فينزا مع إصدار نايت شيد استنادًا إلى مستوى القطع XLE، وهي ومتوفر بثلاثة ألوان خارجية.

تم تجهيز فينزا بنظام هجين جديد يتميز بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 ليترين وثلاثة محركات كهربائية وبطارية ليثيوم أيون موجودة أسفل المقاعد الخلفية. إنها تمكن كروس أوفر من الحصول على ناتج مجمّع يبلغ 219 حصاناً.

تويوتا فينزا نايت شادو 2023

تأتي الكروس أوفر بشكل قياسي مع نظام الدفع الرباعي الكهربائي من تويوتا قياسيًا . يتميز بمحرك كهربائي مثبت في الخلف يمكنه توفير جر إضافي عند الحاجة. تقول تويوتا إن النظام يعمل “بسلاسة وشفافية”، ويمكن أن يختلف توزيع عزم الدوران حسب الظروف.

تويوتا فينزا نايت شادو 2023

يركب إصدار فينزا نايت شيد 2023 على عجلات من سبائك الألومنيوم الأسود اللامع متعدد الأضلاع مقاس 19 بوصة. كما يأتي بشكل قياسي مع مصابيح ضباب LED، والتي أصبحت الآن قياسية في XLE.

تويوتا فينزا نايت شادو 2023

عند الانتقال إلى المقصورة، سيجد السائقون عجلة قيادة ثلاثية الأضلاع ومجموعة أدوات مع شاشة عرض متعددة المعلومات مقاس 4.2 أو 7 بوصات. على اليمين، يوجد كومة مركزية أنيقة يعلوها نظام معلومات وترفيه 8 أو 12.3 بوصة مع Android Auto و Apple CarPlayوAmazon Alexa. أحد الابتكارات الفاخرة الأكثر دراماتيكية في فينزا هو السقف الزجاجي البانورامي Star Gaze. يتميز بتقنية الزجاج الكهرومغناطيسي التي تحول اللوحة من شفافة إلى بلورية في ثانية واحدة فقط.

تويوتا فينزا نايت شادو 2023

على صعيد السلامة، تم تجهيز فينزا بمجموعة Toyota Safety Sense لأنظمة مساعدة السائق. وهذا يعني أن النموذج الأساسي يتميز بنظام تصادم مسبق يمكنه اكتشاف المركبات والمشاة وراكبي الدراجات. وتشمل ميزات السلامة القياسية الأخرى التحكم في السرعة التكيفية، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية عالية الشعاع وجهاز مراقبة النقاط العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية.

تويوتا فينزا نايت شادو 2023

لم تذكر تويوتا متى ستطرح طراز فينزا نايت شيد 2023 للبيع أو كم سيكلف.

المصدر: toyota


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة