تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

هذا هو النموذج الوحيد للدراجات النارية المتاحة في SYM الجزائر في الوقت الحالي

[ad_1]

السيارات – الشركة الجزائرية المتخصصة في صناعة الدراجات النارية في سطيف SYM الجزائر تكشف عن الموديل الوحيد المتاح للدراجات النارية. تقدم لك Dzair Daily المزيد من التفاصيل في الأسطر التالية.

في الواقع ، هو موديل Tonik 110 ، الموديل الوحيد للدراجات النارية المتوفر من الشركة الجزائرية المتخصصة في صناعة الدراجات النارية SYM Algérie. في الواقع ، تعتبر الدراجة النارية المعنية وسيلة اقتصادية للاستخدام الحضري مع العديد من الخصائص التي تشكل ميزة للسائق.

لذا ، إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فما عليك سوى قراءة الإصدار الجديد بالكامل من 8 سبتمبر 2022. بالإضافة إلى تصميمه الجذاب ، تم تجهيز Tonik 110 بمحرك رباعي الأشواط وقوة 7 حصان أحادي الأسطوانة. مع علبة تروس أوتوماتيكية CVT. لاحظ أيضًا أن المحرك يعمل بنظام المكربن ​​ومبرد بالهواء.

يبلغ طول السيارة 1.735 ملم وعرضها 710 ملم وارتفاعها 1140 ملم. كما أن لديها صندوقًا بسعة 0.7 لترًا وخزانًا بسعة 5.8 لترًا ، بالإضافة إلى أنها تعمل مع القابض بالطرد المركزي. على أي حال ، فهو يتعلق بما يشير إلى موقع متخصص في السيارات ، تنبيه تلقائي.

Tonik 110 متوفر في الجزائر بسعر 280،000 دج

حجم العجلة من الدراجة النارية 10 بوصات. بالإضافة إلى ذلك ، المصابيح الخلفية والأمامية من الهالوجين ومكابح الأسطوانة الخلفية. تم تجهيز Tonik 110 بنظام تعليق شوكة تلسكوبي. في الواقع ، هذا النظام هو الأكثر استخدامًا. سيتم التأكيد على أن الشركة الجزائرية المتخصصة في صناعة الدراجات النارية تقدم السيارة ب 280.000 دج.

وهذا ، مع التسليم الفوري ، بمجرد اكتمال عملية الشراء. توفر نفس الشركة للمشترين ضمانًا لمدة عامين (2) أو 6000 كم. بالمناسبة ، الدراجة متوفرة بثلاثة ألوان. على وجه الخصوص ، الأسود والأزرق والأبيض.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى