تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

استيراد السيارات للجزائر: ما قاله وزير الصناعة الأسبق فرحات أيت علي

[ad_1]

السيارات – تحدث وزير الصناعة السابق فرحات آيت علي عن استيراد السيارات في الجزائر. يخبرك Dzair Daily بالمزيد حول هذا الموضوع أدناه. تعلم كل شيء يوم السبت 3 سبتمبر 2022!

إنك لا تدرك أن الأزمة التي تواجه سوق السيارات الجزائري تتسبب في تدفق الكثير من الحبر وتجذب الانتباه في جميع أنحاء التراب الوطني. اليوم ، جاء دور وزير الصناعة الأسبق فرحات أيت علي في هذه الحالة للحديث عن الحالة الشهيرة لاستيراد السيارات إلى الجزائر.

سوف تجد تصريحات العضو السابق في الحكومة في الأسطر التالية. وبالفعل ، فإن الملف المعني لا يزال مجمداً حتى الآن ، ولم يتم بعد إصدار تصاريح استيراد سيارات جديدة لتجار السيارات.

وهو ما يثير استياء المواطنين الجزائريين ويثير الجدل. ولذلك ، في هذا السياق ، أراد فرحات أيت علي أن يتقدم. في ميكروفونالخبر، هو قال ذلك الجدل الحالي لا يعنيني بشكل مباشر أو غير مباشر ».

وأضاف كذلك أنه لم يعد يرغب في التدخل في المعلومات المتعلقة باستيراد السيارات الجديدة في الجزائر ». وأشار المسؤول الأول عن قطاع السيارات الجزائري إلى ذلك ويتلخص موقفها في الأوامر التنفيذية الموقعة في عام 2021 المتعلقة بالأنشطة المعنية ». هذا ما تنقله وسائل الإعلام اوراس.

السيارات في الجزائر: فرحات أيت علي يناقش موضوع صناعة السيارات

بالتفصيل ، القديم وزير الصناعة ناقش موضوع التصنيع سيارات في الجزائر. وبالفعل استشهد المتحدث بالمرسوم الخاص بمراقبة التجار والمرسوم الخاص بصناعة أي نوع من المركبات.

ولهذه الغاية ، ادعى أنه اعتمد هذين المرسومين التنفيذيين بنفسه. ” أستطيع تبرير الأسباب والنتائج المرجوة من المواصفات المميزة ». هذا ما أشار إليه مرة أخرى فرحات أيت علي.

علاوة على ذلك ، أكد الأخير حقيقة أن دور الوزير هو الإشراف على الأنشطة. وقال إن هذا في إطار القانون والمصلحة العامة. ومع ذلك ، حسب قوله ، لا يتعين على القسم استئناف النشاط للرد بشكل إيجابي على جهات معينة ترغب في استئناف العمل دون احترام شروط النشاط الصناعي أو تجاري.

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى