تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

لوسيد إير تسابق الريح في تسلق تلال جودوود – السيارات الموقع العربي الأول للسيارات

[ad_1]


لوسيد إير تسابق الريح في تسلق تلال جودوود

السيارات – كان حدث Hill Climb في مهرجان جودوود لهذا العام مليئًا بالمفاجآت الممتعة. وحطمت سيارة كهربائية صغيرة تسمى McMurtry Speirling الرقم القياسي للصعود أعلى التل ، حيث استغرقت 39.08 ثانية فقط. وكان ذلك كافياً للتخلص من حامل الرقم القياسي السابق ، فولكس فاجن ID.R بمقدار جزء من مائة من الثانية. ومن جانب آخر , قضت لوسيد إير 2022 فترة مميزة خلال مهرجان جودوود للسرعة.

وكانت سيارة لوسيد إير جراند تورينج بيرفورمانس هي أسرع سيارة تم إنتاجها لصعود التل بواقع 50.79 ثانية. كان هذا سريعًا بما يكفي للحصول على المرتبة 12 بشكل عام ، خلف السيارات المخصصة لهذا الغرض فقط والتي لا تعتبر قانونية للسير على الطرق. ويعتبر هذا الرقم أسرع من العديد من السيارات الخارقة .

ولتحقيق مثل هذا التوقيت الرائع ، تم استخدام السيارة السيدان الكهربائية الفاخرة التي تبلغ قوتها 1050 حصانًا ، مع تواجد سائق السباقات المحترف بن كولينز خلف عجلة القيادة. والسائق معروف أيضًا لمحبي برنامج توب جير باسم ستيج Stig الأصلي. وقد تنتج هذه السيارة قوة أكبر من Speirling التي حطمت الرقم القياسي ، لكن سيارة لوسيد هي سيارة قانونية للطرق وتأتي مجهزة بسقف زجاجي ثقيل وإطارات منخفضة المقاومة وتجهيزات كاملة.

كما تأتي السيارة بمدى قيادة مثير يبلغ التدحرج توفر نطاق قيادة مثير للإعجاب يبلغ 717 كم. كما يتوفر للسيارة العديد من وسائل الراحة الفاخرة مثل التكييف والملاحة. وحققت شركة لوسيد موتورز نجاحًا كبيرًا في أوروبا ، حيث تخطط لبيع سياراتها في وقت لاحق من هذا العام.

وأطلقت الشركة مؤخرًا أول استوديو أوروبي لها في ميونيخ بألمانيا وتخطط لافتتاح أول مصنع إنتاج دولي لها في المملكة العربية السعودية. وسيتم إطلاق استوديوهات ومراكز خدمة إضافية في وقت لاحق في عام 2022 في ألمانيا وهولندا والنرويج وسويسرا. وسيتمكن المشترون الأوروبيون من الاختيار بين نسخ Dream Edition R بمدى 837 كم ، أو Dream Edition P بقوة 1111 حصان.

 

[ad_2]

Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى