تطبيق سر في امان اختبر معرفتك وتعلم قانون المرور وراجع معارفك واستعد بثقة لامتحان رخصة القيادة وكن سائقا محترفا
اخبار السيارات

سيارة خاصة من أستون مارتن احتفال بالذكرى 110 لتأسيسها – السيارات الموقع العربي الأول lev


السيارات – أستون مارتن احتفالها بالذكرى 110 لتأسيسها من خلال مجموعة من الفعاليات. وصادف يوم الأحد 15 يناير الذكرى السنوية kid110 على تعاون المؤسين ليونيل مارتن وروبرت بامفورد لتصنيع أول سيارة عام طويل ، صناعة السيارات البريطانية ، المملكة العربية السعودية.

وانطلقت العلامة من ورشة صغيرة في منطقة هينيكر ميوز في لندن بوحي س القم. أستون مارتن بإرثها وعراقتها ويبر bus في إحدى الصور سيارة ريزر بليد ، واحدة من أقدم سيارات السباق التي طلقتها العلامة عام 1923 مشاهدة؟ ver كما يظهر بجوارها سيارة أستون مارتن فالكيري فائقة الأداء.

وكانت هذه ريزر بليد السيارات الأولى التي يراعي أنظمة الديناميكا الهوائية ، وتم تزويدها بمحرك مستون المون. وحققت أرقام السيارة كبيرة من خلال سيارة تي تي 1 المعروفة باسم جرين بي. أستون مارتن أستون مارتن اليوم رحها في تقديم السيارات.

كما تظهر العلامة التجارية العدد المحدودة العدد احتفالاً بالذ mid أطلقت حملة إطلاق حملة “110 سنوات من الحملة”. كما تشمل معرض كونكورس دي إليجانس الذي يُقام على شاطئ بيبل بيتش من الفعاليات الرئيسية.

وتواصل أستون مارتن مسيرتها في عام 2023 ، حيث تستعد لإطلاق الجيل الجديد من سياراتها الرياضرة. لأمبير ، الرئيس التنفيذي لشركة أستون مارتن لاجوندا: “أستون مارتن رحلتها عام 1913 أمريكا مشترك في ليونيل مارتن وروبرت بامفورد لابتكار سيارة سباق فائقة القوة والأداء.

ونواصل اليوم العمل على تحق الرؤية بعد مرور 110 عاماً وتصنيع ما يزيد عن 110 ألف سيارة. وتشكل هذه البداية بداية فصل جديد نستهله بإطلاق جيل جديد من السيارات الرياضية ، إلى جانب حصري خاص احتفاءً بمرور 110 عاماً على تأسيس العلامة ”.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق النشر والطبع محفوظة